طالب مصري ينتصر على نجم مانشستر يونايتد بحكم قضائي نهائي 

تاريخ النشر: 08/09/2022
231
منذ سنة
طالب مصري ينتصر على نجم مانشستر يونايتد بحكم قضائي نهائي 

قضت محكمة المنصورة الاقتصادية بمحافظة الدقهلية المصرية، اليوم الخميس، برفض دعوى ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي ضد طالب مصري، بتهمة السب والقذف.

وأقدم قبل عدة أشهر ماركوس راشفورد، على رفع دعوة قضائية ضد طالب مصري من محافظة الشرقية، بتهمة التهديد وتوجيه رسائل عنصرية ضده.

ورفع راشفورد الدعوة القضائية ضد الطالب، بتهمة التنمر واستعراض القوة،  متهما الأخير بأنه هدده بإرسال 63 مسدسا ضده، في تغريدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تابع أيضا..

"مشروع طويل الأمد".. جراهام بوتر مدربا لتشيلسي حتى 2027 

صورة| بن نافل يدشن "معرض الهلال" في قطر بأهداف عالمية 

النظام الآلي يجبر راشفورد على تهديد طالب مصري بالسجن والغرامة 

راشفورد يخسر الدعوة القضائية ضد الطالب المصري: 

وأصدرت المحكمة المصرية صباح اليوم حكمها النهائي في القضية، بعدم جواز نظر الدعوى الجنائية، لسابقة الفصل فيها بالأمر الصادر من النيابة العامة وعدم قبول الدعوى المدنية.

وألزمت محكمة المنصورة الاقتصادية، ماركوس راشفورد بمصاريف التقاضي البالغ قيمتها 75 جنيه مصري فقط.

وكان اللاعب الإنجليزي قد طلب في بداية الدعوى، تعويض مؤقت يبلغ (25 ألف جنيه).

وبالعودة لأسباب رفع الدعوى، أتضح أن راشفورد ليس من أقام الدعوة القضائية ضد الطالب المصري، بل أن مانشستر يونايتد طالبا الشركات التي تشرف على حسابات لاعبيه، بالإبلاغ عن أي رسالة قد تظهر على أنها إهانة لهم أو تحمل أي كلمات عنصرية ضدهم.

وتعرض عدد كبير من أسر لاعبي مانشستر يونايتد، لحملات مسيئة سواء من السباب أو العنصرية، وهو ما دفع النادي الإنجليزي لاتخاذ هذا الإجراء القانوني "القاسي" ضد المشجعين الخارجين عن القانون حول العالم.

وتشير الدلائل إلى أن الشركة التي تشرف على حساب ماركوس راشفورد هي من رصدت التغريدة أو الرسالة المسيئة، من الطالب المصري، وليس اللاعب ذاته، وبالتالي رفعت الدعوة القضائية بموجب الحق الموكل لها من اللاعب ومانشستر يونايتد.

اقرأ أيضا

النظام الآلي يجبر راشفورد على تهديد طالب مصري بالسجن والغرامة

راشفورد يقود هجوم اليونايتد أمام ليستر سيتي.. رونالدو احتياطي

حمل تطبيق سعودي الآن